تحية من طاقم إدارة عالم الأسرار               كونوا على الموعد ... وترقبوا اطلاق المجلة قريباً بالأسواق               هام لأفراد أسرتنا عن آسدا2               التميز يرافق رواد الأسرار أينما كانوا .. مع الملتقى الخاص بهم بمنتدى اللودز               اتخذ قرارك ... واختر بحرص شخصيتك باللودز               للتسجيل بعالم التشويق والمغامرة ... عالم اللودز               ابدأ التغيير وطور شخصيتك ... فقد حان الوقت لاحتراف اللودز               يمكنك الحصول على الجواب لأسئلتك عن أسرار اللودز .. في قسم سين وجيم اللودز               الفرصة الذهبية لفرسان الأسرار .. مع ميزات عوالم اللودز               احرص على أن تنال جوائز وتميز اللودز بحسابك !!               ملتقانا الجديد في لعبة .. حضارات منسية !!!               ملاحظة هامة لهدايا أبطال الأسرار باللودز               أهم التوضيحات والتغييرات الخاصة بالمنتدى               أهم الأسئلة الخاصة .. باللعبة والحسابات                     

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 68
    krxz
    Guest
    هاذي من سيلك رود انا كنت العبها

مو من تصميمك ولا تصميم اصحابك اللي تقول عليهم مبرمجين ~~

xxmanxxmon
    Guest

Angry

السلام عليكوم صديقى

انا مهنتى مبرمج اصنع الكثير من الالعاب و انا صنعت حتى الان 64 نسخه من لعبه كونكر تهييس

فئرجو ان تحترم اسم المبرمجييون لئن ايضن المبرجوين هم الذين يعملو على صيانه عالم الاسرار و غيرها من الالعاب تحياتى
    التعديل الأخير تم بواسطة xxmanxxmon ; 06-16-2011 الساعة 06:06 AM

amhh2
    Guest
    الاسلحه رائعه

تقبل طلتى

demooz
    Guest
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxmanxxmon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكوم صديقى

انا مهنتى مبرمج اصنع الكثير من الالعاب و انا صنعت حتى الان 64 نسخه من لعبه كونكر تهييس

فئرجو ان تحترم اسم المبرمجييون لئن ايضن المبرجوين هم الذين يعملو على صيانه عالم الاسرار و غيرها من الالعاب تحياتى
    انت تكذب

هذا ليس تصميمك انا العب اللعبه واعرفها جيدا وحملت هذه الاسلحه

انت لست مبرمج انا لا اريد وضع الصور لان ذلك مخالف لقانون المنتدي لكن ولو تسمح الاداره بأثبات ذلك سأثبت

بصور من داخل اللعبه و هم يحملون الاسلحه

لا تدعي
    اكثر من ذلك

انت تكذب ولا تماطل انت لم تصممها

ارجو من الاداره غلق الموضوع لانه ليس له اي فائده
    التعديل الأخير تم بواسطة demooz ; 06-16-2011 الساعة 02:10 PM

a7ys
    Guest
    السلام عليكوم تفضلو بعض من صور الاسلحه التى صممنها لكى تعجب فرسان عالم الاسرار بس للئسف مش كملين وسوف اجلب لكوم المزيد انشاء الله عنندما نكمل الباقيين

ملحوظه هامه:...........................لا تنتبهو لشعار سلك رود الموجود يمين الصور لئن هذه الشعار شعار المنتدى الذى صممناه انا و اصدقائى

اسبكوم مع الصور

اولان:.

انا غبي
    للمحارب:. السيف الملتهب ذو القبضتين

للمحارب:.السيف الملتهب ذوالقبضه الواحده
    و****

ومجنون
    و للرامى:.النشابه الملتهبه
    ومتخلف

وغبي

وطبعن لم ننسا الاليف تفضلو صورته التى صممنها صور الاستهبال والغباء تبعي

وش ذا السب الي كاتبه ؟؟؟؟؟

a7ys
    Guest
    السلام عليكوم صديقى

اخوي ضف وجهك

قال السلام عليكوم

ولك اعرف تكلم بعدها تعال سولف وتفلسف اوك

قال وش 64 نسخة

وانا سويت 441912195249157985 نسخة من بوكسات نادرة ومميزة لو بدك بعطيك ياهم بوجهك

elbordiji2020
    Guest
    ههههه

هده اسلحة لعبة اخرى

لسة لدي صممها ياصديقي

قل الحقيقة

krxz
    Guest
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7ys مشاهدة المشاركة
    اخوي ضف وجهك

قال السلام عليكوم

قال وش 64 نسخة

وانا سويت 441912195249157985 نسخة من بوكسات نادرة ومميزة لو بدك بعطيك ياهم بوجهك
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة 441 مليار بوكس خخخخخخخخخخخخخ

xxmanxxmon
    Guest
    السلام عليكوم هذه الاسلحه كت عرضها على لعبه سلك رود من قيل انا الذى صمممتها انا و اصدقئى و المبرمجيون وقذ اعجبت لعبه سلك رود بهذه الاسلحه وقامت بحفظ هذه الاسلحه و جعتها فى اللفلات الجديده وهذه الاسلحه سلك رود اولاين وجعت هذه الاسلحه d12 لئنهوم قبلو الاسلحه
    فلهذه السبب انتا تقولون انكوم شفتوها فى سلك رود ولان اكدب لاكن هذه الاسلحه من تسميم انا و اصدقائى و المبرمجيون فرجو انا يعجبكوم هذه الاثبات

xxmanxxmon
    Guest
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7ys مشاهدة المشاركة
    اخوي ضف وجهك

قال السلام عليكوم

قال وش 64 نسخة

السلام علكوم

صديقى انا صنعت 64 نسخه اصليه من كونكر ولايست تهيس كما تعتقدون انا لا استخدم برامج لكى افك كونكر الاصليه لكى اصنع منها نسخ لا بلعكس انا بصنع كونكر اصليه وليست مقلده وانتا تقول صنعت 441912195249157985 لو انتا فعان عملت كول النسخ دول يبئو اكيد تهيس ده اذا صنعتهوم اسان لئنك كتبت هذه الرقم 441912195249157985 عشوائيين فلا تقول هذه الرق مره اخلرى لئن من المستحيل انك تصنع كول هذه النسه لئن شركه جيم بور كما تره صنعه 3العاب او اربع مش متئكد لاكن الشركه الائوله على العالم شركه جوى ماكس صنعه 10 العاب فقط وانتا تقول صنعت 4 مليار ده لو انتا اعت تول حياتك حتصنع بل عفيه مليون بس فرجو منك تقول الحقيقه

تحياتى صهيب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع